تأجيل ملف “الجنس مقابل النقط” للمرة الرابعة

إبراهيم أجداهيم28 ديسمبر 2021
تأجيل ملف “الجنس مقابل النقط” للمرة الرابعة

قررت هيئة المحكمة بابتدائية سطات، اليوم الثلاثاء، تأجيل ملف “الجنس مقابل النقط”، للمرة الرابعة، إلى الخميس 13 يناير 2022، من أجل إعطاء مهلة لدفاع المتهمين من أجل إعداد دفوعاتهم.

ويتابع في ملف “الجنس مقابل النقط” بجامعة الحسن الأول بسطات خمسة أساتذة، أحدهم متابع في حالة اعتقال من قبل الوكيل العام للملك باستئنافية سطات؛ في حين يتابع الأربعة الآخرون ابتدائيا من قبل وكيل الملك بعاصمة الشاوية، اثنان منهم في حالة اعتقال واثنان في حالة سراح مقابل كفالتين ماليتين مجموعهما 70 ألف درهم.

وكان ملف “الجنس مقابل النقط” قد تفجر بجامعة الحسن الأول بعدما تعرض هاتف أحد الأساتذة المشتبه فيهم للسرقة، وتسريب محادثات يقال إنها تعود إلى الأستاذ وعدد من طالباته تتضمن عبارات غارقة في الإباحية ومطالبة ممارسة الجنس مقابل تقديم مساعدات ومنح اعتبارية في النقط بجامعة الحسن الأول بسطات، قبل أن ينفي الأستاذ المعني في تصريح لهسبريس علاقته بكل تلك المحادثات، معتبرا إياها مفبركة وتدخل في إطار حسابات سياسية خلال الانتخابات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.