مداهمة مقاهي للشيشة تسفر عن ضبط مبحوث عنه من طرف والديه بالبيضاء

مداهمة مقاهي للشيشة تسفر عن ضبط مبحوث عنه من طرف والديه بالبيضاء

داهمت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة التابعة لمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، مقاهي للشيشة وحجزت كمية كبيرة من قنينات النرجيلة ومن المعسل المهرب الذي يقدم في هذه المقهى دون ترخيص.

عملية المداهمة، التي نفذتها العناصر الأمنية والسلطات المحلية همت مقهى فيلار عبودي فرنسيسكو ومقهى منبرناس المتواجدتين بشارع علال بن عبدالله ،وأسفرت عن حجز العديد من “الشيشات” وكمية من المعسل بالإضافة إلى توقيف 41 شخصا من بينهم مبحوث عنه من طرف والديه ، بعد أن ضبطوا في حالة تلبس باستهلاك الشيشة.

كما مكنت المداهمة من حجز كميات كبيرة من المعسل المهرب وقنينات ”النرجيلة” ومعدات أخرى تستعمل لنفس الغرض، لفائدة البحث والتحقيق.

وحسب مصدر مطلع فقد جرت عملية المداهمة والإيقاف، إثر توصل السلطات بإخبارية تؤكد الأنشطة المشبوهة لهذه المقاهي وتوافد الزبائن عليهما رغم التدابير الإحترازية التي فرضتها الوضعية الوبائية.

بالموازاة مع ذلك، باشرت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية المذكورة ، بحثا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية وتحديد ما إن كان الموقوفون متورطين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.