الدارالبيضاء ..القبض على 6 في حفل جنس جماعي بشقة في لهراويين

الجريدة نت1 فبراير 2017
الدارالبيضاء ..القبض على 6 في حفل جنس جماعي بشقة في لهراويين

إبراهيم أجداهيم / تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمولاي رشيد في الدارالبيضاء، عشية أمس الثلاثاء، من إعتقال أربع نساء، ورجلين اثنين، بعد مداهمتها لشقة معدة للدعارة في “إقامة التوفيق” في منطقة الهراويين، حيث كانوا يقيمون حفل جنس جماعي.
وحسب مصادر شهود عيان، فإن عدداً من جيران صاحبة الشقة المشبوهة اشتكوا من استغلالها لها لأغراض القوادة، حيث تستقبل زبائنها  في أوقات مختلفة، ما جعل فرقة الأخلاق العامة تعمل على التنسيق بين مصالحها والمواطنين، وهو ما تكلل، عشية أمس، بالقبض على 6 أشخاص متلبسين في وكر الدعارة.
وأفادت المصادر ذاتها، أن أحد المواطنين شك في أمر رجلين دخلا الشقة المشبوهة في الطابق الأول من العمارة السكنية الموجودة في إقامة التوفيق في المدينة الجديدة، ليقوم بإبلاغ الشرطة، التي حلت على الفور، وعملت على مداهمة الشقة بأمر من النيابة العامة، واعتقلت الجميع في حالة تلبس بإقامة حفل جنس جماعي، انتهى باقتيادهم إلى مقر المنطقة الأمنية مولاي رشيد للتحقيق معهم قبل إحالتهم على العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.