توقيف تاجر مخدرات متورط في حيازة وترويج حشيش ومؤثرات عقلية بسلا

إبراهيم أجداهيم12 أكتوبر 2022
توقيف تاجر مخدرات متورط في حيازة وترويج حشيش ومؤثرات عقلية بسلا

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات، التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمدينة سلا، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،اليوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري،من توقيف شخص، يشتبه في ضلوعه في حيازة وترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.
وأفاد مصدر أمني ل”الجريدة نت”، أنه جرى إيقاف المشتبه فيه، على مستوى مدينة سلا، يشكل موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ضلوعه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل يستغله المشتبه فيه عن حجز 5437 قرص من المؤثرات العقلية (2700 من نوع نورداز، 1485 من نوع ريفوتريل، 1170 من نوع زيبام و 82 من نوع اكستازي) وخمسة غرامات من مخدر الكوكايين بالإضافة إلى 448 غرام من مخدر الشيرا معدة للترويج.
وأضاف المصدر ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، التي تندرج في سياق جهود المصالح الأمنية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.