مداهمة أمنية تمكن من حجز 42 كيلوغراما من مخدر المعجون بمراكش

إبراهيم أجداهيم28 فبراير 2023
مداهمة أمنية تمكن من حجز 42 كيلوغراما من مخدر المعجون بمراكش

تمكنت عناصر الدائرة الثانية “قشيش” بمدينة مراكش اليوم الثلاثاء،من توقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية متلبسين بترويج مخدر المعجون على مستوى تابحيرت الموقف.
وبحسب مصدر امني، فقد تم إيقاف المشتبه فيهم الذين ينحدرون من عائلة واحدة معروفة بشبهة ترويج المعجون بحي الموقف، بعد عملية مراقبة وترصد على مستوى درب المودن حيث حاول المعنيين بالأمر فور مشاهدتهم لعناصر الشرطة الفرار عبر أسطح المنازل المجاورة، إلا أن تطويق جميع البنايات المحادية لمنزلهم من طرف عناصر الدائرة الامنية الثانية “قشيش” والشرطة القضائية وعناصر الدراجيين، مكنت من إيقاف المعنيين مختبئين بغرفة سطح أحد المنازل وبحوزتهم 42 كيلوغراما من مادة المعجون و 15 كيلوغراما من بقايا الكيف و مبلغ مالي مهم ،وهواتف نقالة ،بالإضافة لمجموعة من الآواني والمستلزمات التي تستعمل في تحضير المخدر المذكور.
وتمت إحالة المعنين بالامر على مقر الدائرة الثانية، من أجل البحث قبل أن تتم إحالتهم على مصالح الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة لإتمام البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.