نيمار يغيب عن مواجهة “أسود الأطلس”

الجريدة نت3 مارس 2023
نيمار يغيب عن مواجهة “أسود الأطلس”

أصبح نيمار جونيور، وغابرييل مارتينيلي، وبرونو غيماريش من بين أبرز الغائبين عن قائمة الـ23 لاعباً للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، التي تواجه المنتخب المغربي ودياً هذا الشهر.
عادل نيمار رقم بيليه كهداف المنتخب البرازيلي عبر التاريخ برصيد 77 هدفاً، وذلك بالهدف الذي سجله في المباراة أمام المنتخب الكرواتي، التي شهدت خروج البرازيل من دور الثمانية ببطولة كأس العالم في دجنبر.
وستحرم الإصابة في الكاحل التي تعرض لها في المباراة التي فاز فيها فريقه باريس سان جيرمان على ليل، نيمار من تحطيم ذلك الرقم القياسي في مباراة المغرب.
وبعد أن تنحى تيتي من تدريب البرازيل عقب الخروج من مونديال قطر، سيتولى المدرب المؤقت رامون مينزيس، قيادة الفريق في المباراة الودية، واختار تسعة وجوه جديدة، من بينهم أندري سانتوس لاعب تشيلسي، الذي يلعب معاراً لفاسكو دي غاما، وجواو غوميز لاعب وولفرهامبتون وفيتور روكي، لاعب أتلتيكو باراناينسي.
وانضم كاسيميرو وأنتوني، لاعبا مانشستر يونايتد لبقية اللاعبين الناشطين في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم إديرسون، وإيمرسون رويال، ورينان لودي، ولكاس باكيتا، وريتشارليسون، ولم يكن هناك مكان لأليسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو لاعبي ليفربول.
ويلتقي المنتخب البرازيلي مع المنتخب المغربي، الذي وصل للدور قبل النهائي في مونديال قطر، يوم 25 مارس ، على أرضية ملعب ابن بطوطه بطنجة.
وضمت قائمة المنتخب البرازيلي كل من “إيدرسون (مانشستر سيتي)، ميكايل (أتلتيكو باراناينسي) وويفيرتون (بالميراس)، وأرثور (أمريكا)، وإيمرسون رويال (توتنهام)، وأليكس تيليس (أشبيلية)، ورينان لودي (نوتينغهام فورست)، ورجو إيبانيز (روما)، وماركينيوس (باريس سان جيرمان)، وإيدر ميليتاو (ريال مدريد)، وربرت رينان (زينيت)، وأندريه (فلومينينسي)، وأندري سانتوس (فاسكو دي غاما)، وكاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جواو غوميز (وولفرهامبتون)، ولوكاس باكيتا (ويستهام)، ورافاييل فيجا (بالميراس)، وأنتوني (مانشستر يونايتد)، وريتشارليسون (توتنهام)، ورودريغو (ريال مدريد)، وروني (بالميراس)، وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، وفينتور روكي (أتلتيكو باراناينسي).

الجريدة نت – د ب أ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.