ديربي الوداد والرجاء تعادل مثير يحسم المعركة

الجريدة نت6 أبريل 2023
ديربي الوداد والرجاء تعادل مثير يحسم المعركة

اقتنص الوداد الرياضي تعادلا ثمينا أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي في الوقت القاتل بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
وبدأت المتعة من مدرجات مركب محمد الخامس، بعدما قامت الجماهير الرجاوية برفع خمس “تيفوات” متتالية، مواصلة بذلك إبداعاتها، ومقدمة الدعم لفريقها بغية تحقيق الانتصار، لمواصلة مطاردة ثلاثي المقدمة، في الوقت الذي غابت الجماهير الودادية، نتيجة قرار “وينرز” بمقاطعة الديربي بسبب غلاء التذاكر وغلق المنطقة 6.
وكانت المبادرة الهجومية من قبل الوداد الرياضي منذ صافرة الحكم رضوان جيدً حيث ضيع لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتهديف، تارة بسبب التصديات الجيدة للحارس أنس الزنيتي، وتارة للوقوف الجيد للدفاع الرجاوي، في حين اعتمد رفاق الهبطي على الهجمات المرتدة لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب.
وسجل هدفي الرجاء كل من يسري بوزوق (د 39 ض.ج)، ومحمد بولاكسوت (د 67)، فيما وقع هدفي الوداد أرسين زولا (د 45 +4)، وأيمن الحسوني (د 90+12 ض.ج).
وعقب هذه النتيجة، ظل الرجاء في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، فيما احتل الوداد المركز الثاني برصيد 43 نقطة.
وقد شهدت مباراة الديربي في دقائقها الأخيرة من الشوط الثاني، أعمال شغب من جانب جماهير الرجاء التي احتجت على الحكم رضوان جيد، في وقت كان الرجاء يتقدم في النتيجة بهدفين لواحد إلى حدود الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي المبدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.