الركراكي: التدريب في الدوري الإنجليزي هدفي.. ولابد أن نصبح ملوك إفريقيا أولًا

الجريدة نت25 أبريل 2023
الركراكي: التدريب في الدوري الإنجليزي هدفي.. ولابد أن نصبح ملوك إفريقيا أولًا

أدلى وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، تصريحات قوية وحماسية عن طموحه للعب في الدوري الإنجليزي ورغبته في الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية المقبلة رفقة منتخب أسود الأطلس والمقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.
وقال الركراكي، على بي بي سي: “بالطبع العمل في الدوري الإنجليزي كان هدفًا لي منذ بداية مسيرتي وأنا أبني له ببطء”، وأضاف الركراكي:”متى سيحصل أول مدرب عربي أو إفريفي على وظيفة في الدوري الإنجليزي”.
وأكمل الركراكي: “الأمر معقد دائما بالنسبة للمدربين الأفارقة في أوروبا، لكن المونديال الأخير أظهر أننا قادرون على ذلك ولكننا في انتظار مالك نادي أو رئيس يمتلك من الشجاعة ما يجعله يمنحنا الفرصة”، وأردف الركراكي: “وصول المغرب لنصف نهائي المونديال من الممكن أن يحفز كرة القدم الإفريقية”.
وعن منتخب المغرب قال الركراكي: “لاعبو منتخب المغرب لا يمكن أن يصبحوا ملوك العالم قبل أن يصبحوا ملوك قارة إفريقيا”، واختتم تصريحاته قائلًا: “زوجتي قالت لي لماذا وصلت بمنتخب المغرب لنصف نهائي كأس العالم، لقد جلبت لنفسك المزيد من المشاكل”.
وقاد وليد الركراكي منتخب المغرب للوصول لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 في أبرز إنجاز إفريقي وعربي في تاريخ المونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.