مطعم ليلي دون سند قانوني يثير غضب السكان بالدار البيضاء

مطعم ليلي دون سند قانوني يثير غضب السكان بالدار البيضاء

يواصل مطعم كينج بيرجر “king burger” ،ومحلبة “البستان” القريبان من مقر مقاطعة سيدي بليوط بوسط مدينة الدارالبيضاء، خرقهما للقانون وذلك بالاستمرار في العمل حتى الخامسة صباحا ليتحولا إلى ملاذ للسكارى الذين تلفظهم العلب والملاهي الليلية بعد إغلاق أبوابها في ساعات متأخرة من الليل.
وعاينت “الجريدة نت” ،إشتغال مطعم “king burger ” ومحلبة “البستان” ،عدم احترام الأوقات القانونية لفتح هذه المحلات و اغلاقها خصوصا في الساعات المتأخرة من الليل، إذ لا يتم اغلاقهما حنى الخامسة صباحا، فضلا عن الضوضاء و الضجيج الناتج عن الهرج و المرج الذي يصدر عن الزبناء في منتصف الليل.
هذا غيض من فيض … أليست كافية لتتحرك السلطات المحلية وعلى رأسها قائدة الملحقة الإدارية الرابعة “موسى بن نصير” والشرطة الإدارية ومصالح مقاطعة سيدي بليوط ، لالزام كل من صاحب المطعم والمحلبة بضرورة احترام القوانين الجاري بها العمل.
إلى ذلك تراهن ساكنة العمارات المجاورة لهذه المحلات على والي جهة الدارالبيضاء لوضع حد لهذه الفوضى”السيبة”بعد أن توجه العديد من السكان بشكاياتهم إلى مختلف الجهات المسؤولة،ضد صاحب المطعم المذكور الذي يزاول عمله فوق القانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.