مقاه للشيشة فوق القانون بالدارالبيضاء

مقاه للشيشة فوق القانون بالدارالبيضاء

تعيش عمالة مقاطعات أنفا بمدينة الدارالبيضاء، على ايقاع تناسل سريع لمجموعة من مقاهي الشيشة بشكل فاضح و مستفز للساكنة المجاورة لهم ،كل هذا أمام أعين المصالح المختصة ، والتي تقوم بحملات محتشمة ، إلا أن “الشيشة” أصبحت متفشية في وسط الشباب والكبار، وأصبحت أوكارا لاستغلال الفتيات القاصرات، وخاصة التلميذات.
فوسط مدينة الدارالبيضاء عرفت خلال الآونة الأخيرة ظهور مجموعة من هاته الاوكار و التي تعرف بداخلها مجموعة من السلوكات الشاذة و الغريبة على العاصمة الإقتصادية للمملكة و التي هي موضوع مجموعة من الشكايات لم يتعامل معها المسؤولون الأمنيون بالحزم و الطريقة المناسبة .
وينتظر العديد سكان مدينة الدارالبيضاء المتضررون، قرارا صارما من الوالي، محمد امهيدية، من أجل التصدي لمقاهي “الشيشة” المنتشرة في وسط المدينة، والتدخل لتطبيق القانون وإغلاق المقاهي التي تقدم “الشيشة” ،خاصة وأن ساكنة البيضاء تنتظر من الوالي محاربة كل أنواع المخدرات التي تنتشر بشكل غير مسبوق في المدينة، خاصة بالقرب من المؤسسات التعليمية، وقرب الإقامات السكنية، مما يزيد من تنامي الخوف وسط الأسر والآباء بسبب محاولات استقطاب أبنائهم وبناتهم للتعاطي لهذا النوع من التدخين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.