إعتقال دنيا بطمة بالدار البيضاء وإيداعها سجن لوداية بمراكش

إعتقال دنيا بطمة بالدار البيضاء وإيداعها سجن لوداية بمراكش

أوقفت الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش مساء اليوم الأربعاء، الفنانة دنيا بطمة بمدينة الدار البيضاء، بعد صدور قرار من النيابة العامة يقضي بإيداعها السجن من أجل قضاء فترة العقوبة الحبسية التي كانت محكمة الاستئناف بمراكش قد قضت بها في القضية الشهيرة بـ “حساب حمزة مون بيبي”.
وسرت اخبار عديدة في منابر إعلامية محلية، وتدوينات كثيرة في منصات التواصل الاجتماعي تفيد باعتقال دنيا بطمة أمام مقر سكنها بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضا ء وترحيلها إلى مراكش حيث ستقضي فترة سجنها.

وأشارت المصادر إلى أن الشرطة القضائية لمدينة مراكش تنقلت إلى الدار البيضاء بعد أن تلقت الضوء الأخضر من النيابة العامة لاعتقال الفنانة دنيا بطمة التي يبدو أنها ستقضي أول ليلة لها في سجن لوداية بعاصمة النخيل بعد ترحيلها في الساعات القليلة المقبلة.
ورفضت محكمة مراكش طلب النقض المقدم من المطربة المثيرة للجدل دنيا باطمة، بعد الحكم بحبسها لمدة عام على خلفية القضية الشهيرة باسم “حمزة مون بيبي” المتعلقة بفضح علاقات مشبوهة لمشاهير، وبات الحكم واجب النفاذ، ما دفعها إلى إلغاء حفلة رأس السنة خوفا من اعتقالها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.