الركراكي يكشف عن لائحة الأسود في مبارتي زامبيا والكونغو

الجريدة نت28 مايو 2024
الركراكي يكشف عن لائحة الأسود في مبارتي زامبيا والكونغو
عبدالرحيم أبوسناء

كشف المدرب الوطني وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، عن لائحة الأسود الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين اللتين ستخوضهما العناصر الوطنية أمام منتخبي زامبيا والكونغو برازفيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وشهدت لائحة المنتخب الوطني عودة نصير المزراوي بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في المباراتين الأخيرتين ضد أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي، واستعاد مستوياته المتميزة مع بايرن ميونيخ الألماني، وخاض رفقته نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .
وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني التي ضمت 27 لاعبا:
منير المحمدي – ياسين بونو – المهدي بنعبيد – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكبير عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – شادي رياض – يحيى عطية الله – نصير المزراوي، غانم سايس، أسامة تيرغالين – سفيان أمرابط – أسامة العزوزي – إبراهيم دياز – بلال الخنوس – أمير ريتشاردسون – عز الدين أوناحي – حكيم زياش – إلياس أخوماش – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – سفيان رحيمي – أمين عدلي – إلياس بن الصغير .
يذكر أن المنتخب الوطني سيُواجه منتخب زامبيا بملعب « أدرار » الكبير بمدينة يوم الجمعة 7 يونيو 2024 ، بداية من الساعة الثامنة مساء، والكونغو برازافيل يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.