الغزل السياسي بين أمينة ماء العينين وعبداللطيف وهبي

الجريدة نت10 نوفمبر 2017
الغزل السياسي بين أمينة ماء العينين وعبداللطيف وهبي

كتبت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، بخصوص إعجابها الكبير بشخصية عبد اللطيف وهبي، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، ، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي،
وغازلت القيادية في ” البيجيدي ” ، أمينة ماء العينين،على حسابها الخاص بالفيسبوك،المستقيل حديثا من ” البام “، عبد اللطيف وهبي ، الذي أبدى مؤخرا تعاطفا كبيرا مع البيجيدي، و خاصة بنكيران ، حيث قالت : ” أنا و وهبي: مشاكسات لا تتوقف ،اختلافات كبيرة ومساحات اتفاق معتبرة بخصوص قضايا متعددة “.
وواصلت ماء العينين تدوينتها بالتأكيد على أن : ” علاقة إنسانية متميزة ” تجمعهما مشيرة إلى أن وهبي: ” صرح اليوم في لجنة العدل والتشريع أثناء مناقشة مشروع ميزانية وزارة العدل أنه لا يجلس في اللجنة إلا إلى جانبي ،نتذكر كل أولئك الأصدقاء الذين لم يعودوا في اللجنة الذين جمعتنا بهم لحظات نقاش كبير في الولاية السابقة “.
وختمت ماء العينين : ” اليوم تذكرنا حسن طارق صديقنا المشترك،تحدثنا عن الحاجة الحقيقية لتلك الجبهة الواسعة التي نحلم بها،جبهة تجمع المؤمنين برهانات الديمقراطية ودولة المؤسسات بغض النظر عن الانتماءات الحزبية “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.