إعفاء مواطني الإمارات العربية المتحدة من تأشيرة الدخول إلى جزر سليمان

الجريدة نت29 نوفمبر 2017
إعفاء مواطني الإمارات العربية المتحدة من تأشيرة الدخول إلى جزر سليمان

كشفت حكومة دولة الإمارات العربية، أنه بإمكان مواطنيها السفر إلى جزر سليمان دون الحاجة للحصول على تأشيرة مسبقة مع إمكانية البقاء لمدة لا تتجاوز 90 يوماً في كل زيارة اعتباراً من تاريخ 19 نوفمبر 2017.
وقال أحمد سعيد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، إن الإعفاء تم وفقاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجزر سليمان وذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير خارجية جزر سليمان لدولة الإمارات لحضور الاجتماع السنوي الدولي للمشاركين الدوليين في “إكسبو دبي 2020” خلال شهر أكتوبر الماضي.
وأكد المساعد للشؤون القنصلية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، أن توقيع مذكرة تفاهم للإعفاء من التأشيرات مع دول الباسيفيك ومنها جزر سليمان يحدد خطاً جديداً في سير رحلات مواطني دولة الإمارات العربية لزيارة دول العالم بسهولة ويسر دون الحاجة لتأشيرة مسبقة مما يعكس تطور العلاقات مع جزر سليمان وسيحقق تأثيراً إيجابياً على قطاعات السياحة والتجارة والاستثمار وغيرها ويعزز أواصر التعاون المشترك بين الإمارات وجزر سليمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.