مقتل رجل ستيني على يد شقيق زوجته بسيدي افني

مقتل رجل ستيني على يد شقيق زوجته بسيدي افني

أكد مصدر أمني اليوم الخميس ،مقتل رجل في عقده السادس بجماعة سبت النابور بإقليم سيدي افني، بعد إشتباك مع شقيق زوجته ، ليوجه له هذا الأخير طعنات على مستوى الرأس منهيا حياته على الفور.
وقال المصدر ، إن الجاني البالغ من العمر حوالي 57 سنة نفذ جريمته في حق زوج أخته بعدما نشب خلاف بينهما تطور إلى تشابك بالأيدي، قبل أن يجهز القاتل على روح الضحية بواسطة السلاح الأبيض.
وأضاف المصدر ذاته، أن الجاني المتحدر من دوار اد شبايش بجماعة سبت النابور، توجه مباشرة بعد قتله للضحية، إلى الجيران فأخبرهم بذلك قبل أن يشعر كذلك السلطات المحلية، في سلوك استغربته الساكنة المحلية.
وفور علمها بالجريمة، حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تغيرت والشرطة العلمية والتقنية، حيث باشرت في هذه اللحظات معاينة مسرح الجريمة وأخذ عينات البصمات، كما تم اعتقال المتهم واقتيد إلى مقر مركز الدرك الملكي للإستماع إليه، قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.