إلقاء القبض على وحش بنكرير

إلقاء القبض على وحش بنكرير

ألقت صباح اليوم الأربعاء، عناصر الدرك الملكي بإقليم بنكرير، القبض على الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، وذلك على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة بهدف تحديد هوية هذا الشخص.
وحسب نفس المصدر ، فإن الأجهزة المختصة ألقت القبض على مرتكب الفعل الإجرامي على فتاة قاصر في مكان خلاء، في الجماعة القروية بوشان التابعة لمدينة بنكرير، يقطن بدوار كداوة، جماعة آيت حمو، قيادة بوشان، فيما تقطن الفتاة التي تعرضت للاعتداء، والبالغة 17 سنة، بدوار معلمين الواد بنفس الجماعة بإقليم الرحامنة.
وذكر المصدر أنه تم التعرف على الفتاة القاصر، ضحية الإعتداء الجنسي من قبل المشتبه فيه.
وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تحديد هوية الشخص الآخر الذي قام بتصوير تلك الأفعال الإجرامية، حيث تجري حاليا الأبحاث لتوقيفه.
وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الأربعاء عن فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة مع المشتبه فيه الذي ظهر في الفيديو المتداول مؤخرا وهو يحاول اغتصاب فتاة بمنطقة بوشان، مع إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.
وذكر بلاغ للوكيل العام للملك أن المشتبه فيه الذي ظهر في الفيديو المتداول مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب فتاة، قد تم إيقافه اليوم بمنطقة بوشان من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.