افتتاح فرع لجمعية نساء مقاولات دكالة- عبدة بجماعة أولاد عمران اقليم سيدي بنور

الجريدة نت4 مايو 2018
افتتاح فرع لجمعية نساء مقاولات دكالة- عبدة بجماعة أولاد عمران اقليم سيدي بنور

تم افتتاح فرع جديد لجمعية نساء مقاولات دكالة عبدة ,تحت اشراف رئيسة الجمعية السيدة عزيزة فصلي ، وذلك بتاريخ 3 ماي 2018 ,بمقر دار الشباب اولاد عمران.
بحضور كل من :
–  رئيس جماعة اولاد عمران.
– مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي.
– مدير دار الشباب.
– قائد الدرك الملكي .
-رئيسة جمعية نساء مقاولات دكالة عبدة.
–  ممتلي المجتمع المدني .
– نساء ساكنة المنطقة .
– بعض ممتلي الاعلام .
وقد جاء ذلك ضمن إطار خطط الجمعية للتوسع على بعض مدن المملكة المغربية الغنية في المجال الفلاحي ، بحيت وجدت وسط ملائم لأهدافها بهذه المنطقة لما تزخر به من أراضي فلاحية ونساء قادرات على العطاء في غياب التأطير والتحسيس ، ونظرا لما عرفته هذه المنطقة من نمو لا بأس به بفضل العمل الجاد لساكنة ورئيس الجماعة وبعض الغييورين على تقدم المنطقة . أكد رئيس الجماعة  السيد عبد الكريم الأمين على استعداده التام لمساعدة الجمعية والتعاون فيما بينهم ، بحيت قام ببادرة طيبة وذلك بمنحهم مقر للجمعية بتنسيق مع مدير المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي السيد ايت عدي علي .وقد أكدا بالدعم المادي والمعنوي للجمعية في اطار التعاون  فيما بينهم من أجل ازدهار المنطقة والنهوض بالمقاولة النسائية بجماعة اولاد عمران . وأثر ذلك تم ترشيح السيدة حنان بن الشيخ كرئيسة للجمعية التي تم الاتفاق على تسميتها جمعية النساء المقاولات بسيدي بنور.
بادرة جيدة للمرأة القروية ، اد تم الوفاء بالوعود المنشودة من طرف الجمعية ورئيس الجماعة ومدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي .
وفي الاختتام تمت امضاء اتفاقية شراكة بين رئيسة الجمعية ومدير دار الشباب بأولاد عمران .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.