خطير.. بزناس يوجه طعنات خطيرة ل”عميد شرطة” بشيشاوة

خطير.. بزناس يوجه طعنات خطيرة ل”عميد شرطة” بشيشاوة

تعرض عميد شرطة بمفوضية الأمن بإمنتانوت، أمس الجمعة، لهجوم بواسطة السلاح الأبيض، من طرف تاجر مخدرات مبحوث عنه وطنيا بجبال دوار “ثلاث أقيار” بجماعة سيدي غانم بإقليم شيشاوة.
وأفاد مصدر مطلع، إن المصالح الأمنية بإمنتانوت توصلت بمعلومات تفيد بتواجد شخص مبحوث عنه وطنيا في قضايا متعلقة بالإتجار في المخدرات، بالدوار المذكور، ليتم الانتقال إليه بمعية عميد الشرطة إلا أن المشتبه فيه رفض الانصياع لأوامر الشرطة، قبل أن يستل سكينا كبيرة ويوجه طعنات للضحية على مستوى اليدين والرجل اليمنى، ليلوذ بالفرار تاركا إياه مضرجا في دمائه.
ونقل على إثر الحادث عميد الشرطة المصاب نحو المستشفى المحلي لإمنتانوت قصد تلقي العلاجات الضرورية، بينما حجزت عناصر الأمن المرافقة له نحو 600 غرام من مخدر الحشيش ومبلغ مالي قدره 3 آلاف درهم من عوائد اتجار الهارب في المخدرات.
وتواصل لحدود اللحظة مصالح الأمن تحرياتها وأبحاثها الميدانية من أجل الوصول إلى الجاني لتقديمه للعدالة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وفق ما أكده المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.