إطلاق النار على فرد عرض حياة المدنيين وعناصر قوات الأمن لاعتداء "جدي"

إبراهيم أجداهيم16 سبتمبر 2018
إطلاق النار على فرد عرض حياة المدنيين وعناصر قوات الأمن لاعتداء "جدي"

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني إن مفتش شرطة ممتاز، يعمل بالدائرة الثالثة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة، اضطر أثناء الساعات الأولى لصباح اليوم الاحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف فرد من ذوي السوابق القضائية العديدة، وهذا بعد أن عرض حياة المدنيين وعناصر قوات الأمن لاعتداء جدي ووشيك، باستخدام السلاح الأبيض.
وأوضح بلاغ لمديرية عبد اللطيف الحموشي أن دورية أمنية كانت قد تدخلت لتوقيف المعني بالأمر الذي يشتبه في اشتراكه، رفقة آخرين، في اعتراض طريق واحد من المارة وتعريضه لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، حيث أبدى المشتبه فيه مقاومة عنيفة، محدثا خسائر عينية في عربة للشرطة وأخرى خاصة، الأمر الذي اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي، مكنت من إخضاع ذلك الأخير وحجز السلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وفق المصرح بالخبر ذاته، تحت خطة الحماية النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف بقية شركائه عقب تحديد هوياتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.