فيتا كلوب يقصي نهضة بركان من الكونفدرالية

الجريدة نت23 سبتمبر 2018
فيتا كلوب يقصي نهضة بركان من الكونفدرالية

نجح فيتا كلوب الكونغولي في إقصاء نظيره نهضة بركان من كأس الكونفدرالية الافريقية، بعد تعادلهما (1/1)، اليوم الأحد، بالملعب البلدي ببركان، ضمن إياب دور ربع النهائي.
وسجل هدف بركان آلان تراوري في الدقيقة 6، فيما سجل لفيتا نجوما قبل نهاية المباراة بدقيقتين، ليستفيد الفريق الكونغولي من فوزه في الذهاب (3-1)، ويتأهل لنصف النهائي.
فريق نهضة بركان بدأ ضاغطًا منذ الدقائق الأولى للقاء، وكانت البداية مع محمد فرحان، الذي سدد كرة في الدقيقة 22، لكنها لم تأت بخطورة، تبعها فرصة أخرى من ضربة حرة، سددها تراوري قوية، لكن الحارس لوكونج تصدى لها بنجاح.
وأضاع جان ماكوسو فرصة لفيتا كلوب في الدقيقة 26، بعد تسديده كرة تصدى لها الحارس عبدالعلي المحمدي.
واصل نهضة بركان بحثه عن تسجيل الهدف الثاني، وكاد لابا كودجو أن يسجل من تسديدة أرضية خادعة، في الدقيقة 55، غير أن الكرة مرت بجوار المرمى.
وأجرى منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، تغييرين بإدخال حمدي العشير ويوسف السعيد،ي بدلًا من عبدالصمد المباركي وبكر الهلالي، وتألق حارس فيتا كلوب في محاولتين خطيرتين أمام كل من كودجو وحمدي لعشير.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، ضغطًا قويًا على مرمى الفريق الكونغولي، لتسجيل هدف التأهل، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، سجل نجوما هدف التعادل، بعد كرة مرتدة قادها لوكومي وختمها بتمريرة جميلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.