أمن عين الشق يتفاعل مع فيديو "كريساج" فتاة بالبيضاء

إبراهيم أجداهيم26 أكتوبر 2018
أمن عين الشق يتفاعل مع فيديو "كريساج" فتاة بالبيضاء

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن عين الشق بالدار البيضاء، أمس الخميس،  من القبض على الشاب المتورط في جريمة السرقة بالعنف، والذي ظهر في شريط فيديو وهو يهاجم فتاة في الشارع العام، مستعملا سلاحا أبيضا.
وحسب ما ورد في بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن “صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة تداولت شريط فيديو مدته دقيقتان و25 ثانية، تظهر فيه فتاة تعرضت لسرقة هاتفها النقال تحت التهديد بسلاح أبيض على مستوى شارع القدس بحي الشريفة بمدينة الدار البيضاء”
وتؤكد مصالح ولاية أمن الدار البيضاء أنها فتحت بحثا قضائيا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة رغم عدم تلقيها أية شكاية من قبل الضحية، حيث أخضعت مقطع الفيديو المنشور لخبرة علمية وتقنية، مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه والذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية، وفقا للبلاغ.
وأوضح البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية وتقديمه يوم أمس الخميس 25 أكتوبر الجاري أمام النيابة، حسب نفس المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.