لقاء تواصلي مع ممثلي الإتحاد الأوروبي لدعم المجتمع المدني بسيدي بنور

الجريدة نت31 أكتوبر 2018
لقاء تواصلي مع ممثلي الإتحاد الأوروبي لدعم المجتمع المدني بسيدي بنور

شهدت مدينة سيدي بنور يوم الاتنين 29 أكتوبر بقاعة الإجتماعات ببلدية سيدي بنور لقاء تواصليا بين ممثلي الإتحاد الاوروبي لدعم المجتمع المدني وعدة جمعيات الإقليم ، عقدته شبكة الجمعيات الدكالية غير الحكومية حول برنامج  ” مشاركة مواطنة ” بشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع والوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني والمجلس الوطني لحقوق الانسان ، عرض يوضح الأهداف وكيفية التواصل مع ممثلي الاتحاد الأوروبي لدعم الجمعيات ومساعدتهم على وضع مشاريع وتكوينات لما فيها صالح للساكنة للنهوض بإقتصاد المدينة بصفة عامة والشباب بصفة خاصة.
وفي الختام ، عرف اللقاء تكريم السيد محمد الحجاوي المدير الإقليمي السابق لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، من طرف شبكة الجمعيات الدكالية غير الحكومية المتمثلة في رئيسها السيد محمد بلعيدي وعدة جمعيات من المجتمع المدني ،وهي سابقة تعد الأولى من نوعها ، تكريسا لعدد من المبادرات ، وترسيخا لثقافة الإعتراف ،ناشدو من خلالها ماقدمه السيد محمد الحجاوي من خدمات جليلة لقطاع التعليم بسيدي بنور خلال فترة ولايته حيت اعطى ثمارا جيدة نتيجة التدبير الناجع لقطاع التعليم بإقليم سيدي بنور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.