"مغضوب عليه".. هذا الحكم يثير قلق برشلونة قبل قمة الليغا

الجريدة نت19 نوفمبر 2018
"مغضوب عليه".. هذا الحكم يثير قلق برشلونة قبل قمة الليغا

عين الاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم جيل مانزانو لإدارة قمة الليغا بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة، المقررة إقامتها السبت المقبل، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من المسابقة المحلية.
وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة يخشى مانزانو لكون سجله غير جيد مع العملاق الكتالوني.
واستحضرت الصحيفة الكتالونية آخر لقاء أداره مانزانو لرفاق “البرغوث” الأرجنتيني؛ حين حلّ جيرونا ضيفاً على ملعب “كامب نو”، ضمن الجولة الخامسة هذا الموسم.
وعرفت تلك المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، طرداً لمدافع برشلونة، الإسباني كليمونت لينغليه؛ ما أثار استياء زميله جيرارد بيكيه، الذي شن بدوره هجوماً شرساً على حكم اللقاء.
والتقطت عدسات الكاميرات مقطعاً لبيكيه وهو يتمتم ببعض الكلمات، عُرف منها: “حقاً.. السجل يتحدث عن نفسه بالفعل. تاريخ سلبي مع برشلونة”.
وأشارت الصحيفة إلى أن مانزانو طرد أربعة لاعبين من برشلونة في السنوات الثلاث الأخيرة؛ إذ أخرج البرازيلي داني ألفيس (2015) ومواطنه نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز (2017)، إضافة إلى لينغليه في 2018.
ولفتت إلى أن هذا الحكم لم يقم بطرد أي لاعب من الغريم التقليدي ريال مدريد، ما يثير شكوكاً حوله قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد.
تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو ومدريد وإشبيلية وديبورتيفو ألافيس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.