تازة. اعتقال رئيس جماعة تورطه في تزوير وقائق إدارية

تازة. اعتقال رئيس جماعة تورطه في تزوير وقائق إدارية

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتازة، إيداع رئيس جماعة باب مرزوقة، بإقليم تازة، السجن المحلي بتازة رفقة أحد نوابه، فيما توبع ثلاثة أشخاص في حالة سراح مقابل كفالة مالية، لتورطهم في تزوير وإخفاء وثائق إدارية.
وأفاد المصدر ، بأنه تمت إحالة رئيس جماعة باب مرزوقة، يوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري، رفقة أربعة أشخاص بينهم مستشارين وموظفين وحارس في حالة اعتقال من طرف عناصر الدرك الملكي، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتازة، حيث تم الاستماع إليهم من أجل المنسوب لهم قبل أن يقرر عرضهم على قاضي التحقيق لتعميق البحث.
وأوضح المصدر ذاته، أن قاضي التحقيق بنفس المحكمة استمع إلى المتهمين الخمسة وحدد جلسة 14 من شهر ماي المقبل، لعقد أولى جلسات الاستنطاق التفصيلي لجميع المتابعين في هذا الملف.
وأضاف المصدر ، أنه ألقي القبض على رئيس الجماعة المنتمي إلى حزب الحركة الشعبية رفقة أربعة أشخاص آخرين بينهم مستشارين وموظفين وحارس، عقب دخول عناصر الدرك الملكي بتازة على الخط، للتحقيق في قضية تزوير أحد العقود داخل الجماعة وإخفاء وثائق إدارية، إذ تبين أنه تم تزوير العقود وإخفائها من طرف الرئيس والمتهين الأربعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.