علمي زوجك الرومانسية في 5 خطوات

الجريدة نت6 مارس 2015
علمي زوجك الرومانسية في 5 خطوات

لا بد وأن يسود الحب في أي علاقة زوجية سعيدة، غير أن هذا الحب لا يمكن له أن ينمو ويزدهر إلا في بيئة مثالية يقوم فيها الزوجان بأفعال وتصرفات من شأنها أن تعبر عن هذا الحب وتجسده في أفضل حالاته.
ويجب أن يسود بين الزوجين جو من الرومنسية، لكي ينمو حبهما ويترعرع في تربة خصبة وبيئة صالحة، إلا أن الزوج في كثير من الأحيان لا يعلم إلا القليل عن الرومانسية، لذا على الزوجة، أن تعلمه الرومنسية بنفسها عبر العديد من الأساليب ومنها بحسب موقع “إي هاو”:
1- أخبري زوجك بما تريدين
حددي ما تريدينه من زوجك، على سبيل المثال الأماكن التي ترغبين بزيارتها أو النشاطات التي تريدين ممارستها، كوني واضحة بخصوص الرومانسية التي ترغبين بها، إن أردت قضاء بعض الوقت الرومانسي برفقة زوجك، أخبريه كم يهمك أن تقضي الوقت معه وعبري له عن رغبتك الدائمة بذلك.
2- قدمي له بعض المعلومات الرومانسية
وضحي له رأيك بالرومانسية وما الذي تعتبرينه رومانسياً لكي يتعرف على مفهومك للرومانسية ويتصرف على هذا الأساس، فأثناء مشاهدتكما لفيلم سوياً قولي له العبارة التالية على سبيل المثال: “من الجميل أن ينظر الرجل في عيون حبيبته بهذه الطريقة التي يقوم بها البطل”.
3- قدمي له مثالاً على الرومانسية
قدمي لزوجك ما تحبين أن يقدمه لك من تصرفات رومنسية، أو عبر تصرف تعلمين مسبقاً بأنه يحبه وحاولي أن تشجعي فيه الحس الرومانسي عبر تصرفاتك الرومانسية معه.
4- عبري عن امتنانك له
اشكريه وعبري عن تقديرك وامتنانك لتصرفات زوجك الرومانسية معك، وشجعيه على الاستمرار بهذا عبر تقديرك وشكرك له.
5- تجنبي الهدايا الغالية
على الرغم من أن الهدايا تعتبر من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكن أن تؤثر في زوجك، ولكن تأكدي أن لا تعولي على الهدايا الباهظة الثمن وقيمتها المادية، فالرومانسية ليست قيمة مادية ولكنها تصرف روحي يعبر عن الحب الصادق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.