اعتقال المتهم الرئيسي بقتل مهندس بالدارالبيضاء

اعتقال المتهم الرئيسي بقتل مهندس بالدارالبيضاء

تمكنت عناصر الفرقة السياحية بولاية أمن الدارالبيضاء ،من فك لغز قتل مهندس عقب تعرضه للضرب المبرح المؤدي للوفاة، بشارع محمد الخامس وسط مدينة الدارالبيضاء.
و أفاد مصدر مطلع ، أن عناصر الأمن اعتقلت المشتبه فيه الرئيسي وهو حارس بملهى ليلي معروف بشارع محمد الخامس ،قام رفقة عناصر أخرى بالاعتداء بالضرب والجرح على الضحية الذي  كان في حالة سكر طافح، قبل أن يعمدوا على حمله ووضعه في مكان أخر، وهو فاقد للوعي.
وتعود تفاصيل الجريمة إلى صبيحة يوم  السبت 8 يونيو 2019 عندما شاهد  حارس السيارات بشارع محمد الخامس بالدارالبيضاء جثة شخص ملطخة بالدماء، أشعر بسرعة عناصر الأمن، التي حلت على عجل بمكان الحادث،حيث تم اقتفاء  أثارالدم المتناثرة التي اختفت عند باب ” الحانة”، مشيرا إلى أنه بعد الرجوع إلى تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة تم التعرف على هوية الجناة الذين يشتغلون كحراس أمن خاص بالملهى موضوع الجريمة.
ووفق المصدر ذاته، تمكنت العناصر الأمنية من توقيف المشتبه فيهم بعد لوذهم للفرار لوجهة غير معلومة بعد انتشار خبر وفاة الزبون، فيما بقي المتهم الرئيسي في حالة فرار قبل أن تتمكن عناصر الفرقة السياحية بولاية أم الدارالبيضاء من اعتقاله أخيرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.