آسفي.. الدرك يداهم معمل سري للخمور ومواد طبية خطيرة‎

آسفي.. الدرك يداهم معمل سري للخمور ومواد طبية خطيرة‎

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي ثلاثاء بوكدرة بإقليم آسفي، زوال يوم الأربعاء 3 يوليو، من ضبط ما يناهز 400 لتر من مسكر ماء الحياة، بمنزل أحد المشتبه فيهم، الكائن بدوار سيدي كانون جماعة سي تيجي.
وذكر المصدر، أن هذه العملية جاءت بعدما توصلت مصالح الدرك بمعلومات تفيد أن أحد المواطنين القاطنين بجماعة سي تيجي  يمتهن عمل غير مشروع داخل أحد المنازل بالمنطقة، لتكتشف بعد ذلك أن الأمر يتعلق بمصنع لتقطير “الماحيا” وترويجها بالمنطقة.
وتوجهت بعد ذلك عناصر الدرك إلى المنزل المشبوه حيث تم ضبط ما يقارب 400 لتر من مسكر ماء الحياة معدة للبيع، و 30 لتر من مادة الكحول الطبي مجهولة المصدر وأدوات أخرى يستعملها المعنيون في التقطير، في حين لم تتمكن من اعتقال صاحب الورشة المدعو (ع.ترينيتا)  بعد أن توارى عن الأنظار لحظات قبل وصولها لعين المكان تاركا الموقوف يعمل بالمصنع.
وأصدرت بموجب ذلك السلطات الأمنية المذكورة، مذكرة بحث وطنية في حق المتورط وشركاء أخرين محتملين، من أجل إلقاء القبض عليهم لتقديمهم للعدالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.