سيدي بنور : مصرع أسرة في حادثة سير

الجريدة نت26 أغسطس 2019
سيدي بنور : مصرع أسرة في حادثة سير

       لقيت أسرة بكاملها حتفها في حادثة سير خطيرة على الطريق الوطنية 201 في النقطة الكيلومترية  14  بين سيدي بنور  وأولاد عمران بمنعرج خطير قرب دوار أولاد أحمد بجماعة بوحمام إثر اصطدام مباشر بين سيارة خفيفة وشاحنة من الحجم الكبير بداية يومه الإثنين 26 غشت الجاري ؛ والضحايا هم الأب والأب وطفليهما الذين كانوا متوجهين إلى مدينة اليوسفية وفور حضور المسؤولين المحليين تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي بعد انتشالهم من السيارة بصعوبة بالغة ؛ هذه الحادثة تعيد إلى الأدهان عدة حواذت سير خطيرة  ومميتة على مستوى هذا المنعرج بالضبط حتى بات يسمى منعرج الموت .
 مما يزيد من خطورة المنعرج النقص الحاد في علامات التشوير وغياب الخط الفاصل والحواف والجوانب المتآكلة للطريق وغياب المراقبة الطرقية عن المنعرج  فيما تحتاج الى توسعة وتثنيتها نظرا لاستعمالها المكثف .
وتجدر الإشارة إلى أن جميع طرق الإقليم تعرف خصاصا مهولا في علامات التشوير خاصة التي تتعلق بالمنعرجات والقناطر والوديان على طول المقطع الطرقي لليوسفية سيدي بنور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.