سيدي بنور : فيديو .. إخماد حريق بمركز الإستثمار الفلاحي بأولاد عمران

الجريدة نت30 أغسطس 2019
سيدي بنور : فيديو .. إخماد حريق بمركز الإستثمار الفلاحي بأولاد عمران

علم موقع الجريدة  نت أن حريقا شب بمركز الاستثمار الفلاحي  بمركز أولاد عمران  عشية يوم الأربعاء 28 غشت الجاري وفور علمها بالحادث انتقلت  السلطة المحلية على وجه السرعة إلى عين المكان حيث  أشرف السيد أمين الشيباني قائد قيادة أولاد عمران رفقة أعوان السلطة والقوات المساعدة  على عملية محاصرة النيران في بدايتها مرفوقا برئيس الجماعة و رجال الدرك يتقدمهم القائد  الجديد سعيد بوريال المعين حديثا و تمكنت عناصر الوقاية المدنية التي حضرت في زمن قياسي من تطويق وإخماد النيران المشتعلة في أحد مخازن المعدات السقوية  دون أن تأتي على باقي مرافق المركز الفلاحي.
 وبعد نجاح عملية الإطفاء فتح رجال الدرك الملكي تحقيقا بأمر من النيابة العامة في ملابسات هذا الحريق الذي لم يسفر عن خسائر في الأرواح .
 ومعلوم أن السلطة المحلية في شخص القائد منذ التحاقه بأولاد عمران اتسمت تدخلاتها بالنجاعة والفعالية والسرعة وهذا ما أكدته فيضانات واد بوشان ووباء الحمى القلاعية ومجموعة من الحوادث التي عرفتها المنطقة الأمر الذي مكن من تلافي الخسائرالجسيمة المادية والبشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.