جمعية منتجي الخضر ببرشيد تطالب بتوقيع عقدة الفرشة المائية

الجريدة نت2 أكتوبر 2019
جمعية منتجي الخضر ببرشيد تطالب بتوقيع عقدة الفرشة المائية

أكد مشعل حميد، رئيس جمعية منتجي الخضر ببرشيد، في تصريح حصري للجريدة نت : “جئنا اليوم لللإحتجاج امام وكالة الحوض المائي من اجل تجديد مطالبنا المشروعة والمتمثلة في اكمال عقدة الفرشة المائية وتمكيننا من سقي اراضينا الفلاحية.. وقد كانت هناك وعود بمنحنا 5000 طن للهكتار الواحد..ولكننا لاحظنا تماطلا من وكالة الحوض المائي، بل وصل بهم الامر حد ردم العديد من الابار بحجة عدم توفر اصحابها على تراخيص.. فأين هي هذه التراخيص.. برغم توفرنا على جميع الاوراق المطلوبة.. وننتظر التوقيع عليها من طرف الجهات المختصة”.

ونظم المئات من الفلاحين بمنطقة برشيد المتضررين من ردم ابارهم، وحرمانهم من سقي الحقول، صباح اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر ، وقفة إحتجاجية امام وكالة الحوض المائي لابي رقراق والشاوية.. للاحتجاح على ما أسموه حرمانهم من تسوية وضعيتعم، وتمكينهم من توقيع اتفاقية عقدة الفرشة المائية. ورددوا العديد من الشعارات “هادا عيب هادا عار. الفلاح في خطر..” واستنكروا تماطل وكالة الحوض المائي في تسوية وضعيتهم.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.