قتيل وجريح في انهيار سور مسجد بتارودانت

إبراهيم أجداهيم16 أكتوبر 2019
قتيل وجريح في انهيار سور مسجد بتارودانت

لقي عامل بناء مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة، بعد ظهر اليوم الأربعاء بتارودانت، بعد أن انهار عليهما سور طيني حينما كانا يهمان بمباشرة أشغال اصلاحه، في إطار عملية إعادة هيكلة وتشييد سور جديد لمسجد الرحبة الذي تشرف عليه وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية.
وأفاد مصدر من عين المكان ، أن العاملين كانا منشغلان بعملهما قبل أن ينهار السور عليهما في غفلة منهما، ما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة زميله بجروح متفاوتة الخطورة، نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي بتارودانت من أجل تلقي العلاجات الضرورية، في حين تم توجيه جثمان القتيل إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي ذاته.
واستنفر الحادث السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، التي تمكنت من انتشال جثمان الهالك تحت الأنقاض وإنقاذ الضحية الثاني من موت محقق، بينما فتحت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت، تحقيقا في القضية التي هزت الرأي العام المحلي، لتحديد كافة ملابساتها تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.