السجن لعدلين بسيدي بنور بتهمة تزوير عقود

إبراهيم أجداهيم24 أكتوبر 2019
السجن لعدلين بسيدي بنور بتهمة تزوير عقود

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في إقليم الجديدة، من توقيف، عدلين يشتبه في ضلوعهما في جريمة تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير.

وأفاد مصدر “الجريدة نت”، أن الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أمر عناصر الشرطة القضائية بفتح تحقيق مع عدلين يعملان بمنطقة سيدي بنور،  بعد تبوث تورطهما  بمعية سيدة في الاستيلاء على 40 مليونا من تركة زوج الأخيرة.

 وكان الوكيل العام لاستئنافية الجديدة توصل بشكاية من ابنة الزوج الهالك تتهم فيها زوجة أبيها بـ”إنجاز” اعتراف بدين لفائدتها وإجراء حجز  حجز تحفظي على عقارفي ملكية زوج المتهمة ووالد المشتكية، الذي كان ساعتها يرقد بمستشفى ابن رشد بالبيضاء بين الحياة و الموت.

وأشارت مصادر معلومة، إلى كون الأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بسيدي بنور، بينت تورط عدلين من سيدي بنور وزوجة الهالك في تزوير عقد عرفي يشكل اعترافا بدين لفائدتها من زوجها.

 

هذا، وقررقاضي التحقيق، متابعة العدلين من أجل التزوير في محرر رسمي، والمشاركة في تزوير محرر رسمي واستعماله بالنسبة إلى الزوجة وتم إيداع الثلاثة السجن المحلي في الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.