الدارالبيضاء : بسبب 'كورونا'.. سلطات المدينة القديمة تشن حملات لمحاربة الباعة المتجولين

الجريدة نت2 مايو 2020
الدارالبيضاء : بسبب 'كورونا'.. سلطات المدينة القديمة تشن حملات لمحاربة الباعة المتجولين

شنت السلطات المحلية بالمدينة القديمة بالدارالبيضاء، حملة لتحرير الملك العمومي في العديد من الشوارع، ولتخليصها من العربات المجرورة ، تزامنا مع فترة حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها المملكة للحد من انتشار فيروس “كورونا
قائد الملحقة الادارية الطاهرالعلوي ورئيس فرقة القوات المساعدة ، واكبوا العملية إلى جانب عناصر الأمن بدائرة السور الجديد وأعوان السلطة، كخطوة تروم القضاء على مظاهر انتشار عدوى فيروس كورونا، لاسيما وأن الأسواق العشوائية بالمدينة القديمة  تعتبر من أهم الاماكن التي تستقطب العشرات من المواطنين للتبضع من مختلف احياء المدينة القديمة.
وأوضحت المصادر، أن حملات تحرير الملك العمومي، تدخل في اطار الاستراتيجية التي وضعتها وزارة الداخلية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، اذ سبقتها حملات تحسيسية وتوعوية ودوريات للأمن الوطني بمختلف شوارع وازقة المدينة القديمة.
يشار إلى أن السلطات المحلية في العديد من المدن شنت خلال فترة حالة الطوارئ الصحية حملات لمحاربة ظاهرة الباعة المتجولين، من أجل الحد من انتشار فيروس “كورونا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.