الدارالبيضاء .. توقيف شخصين انتحلا صفة شرطيين لسرقة الضحايا

إبراهيم أجداهيم20 سبتمبر 2020
الدارالبيضاء .. توقيف شخصين انتحلا صفة شرطيين لسرقة الضحايا

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في النصب، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة موظف الشرطة والنصب.
وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو يوثق لقيام مجهولين بانتحال صفات منظمة قانونا، لضبط مخالفي إجبارية ارتداء الكمامة بمنطقة الحي الحسني.
، وقد مكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه متلبسا بحيازة شارة صدرية مزيفة تتضمن الهوية البصرية لمصالح الأمن الوطني، وغلاف جلدي يحتوي على مجسم لسلاح ناري، علاوة على جهاز للاتصال اللاسلكي، كما تمكنت المصالح المختصة، من توقيف المشتبه فيه الثاني .
وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد دوافع وخلفيات انتحال صفة موظف الشرطة، ورصد كل جرائم النصب المحتملة المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.