الدارالبيضاء .. عصابة مدججة بالسيوف تخلق الرعب وتهاجم محلا تجاريا بالمدينة القديمة

إبراهيم أجداهيم29 أكتوبر 2020
الدارالبيضاء .. عصابة مدججة بالسيوف تخلق الرعب وتهاجم محلا تجاريا بالمدينة القديمة

عاشت ساكنة زنقة آسفي بالمدينة القديمة بالدارالبيضاء، حالة من الرعب والهلع، إثر هجوم عصابة قادمة من منطقة البوسبير القديم ،مدججة بالسيوف والماء القاطع والبوطاكاز على الحي والإعتداء على أحد سكان المنطقة.
وأفاد عدد من سكان الحي، أن العصابة، كانت تتكون من أزيد من 6 عناصر مدججة بأسلحة مختلفة، قاموا بخلق حالة من الرعب والهلع للساكنة بعد إقدامها على الإعتداء على المدعو”الروسي”،وتكسير كل التجهيزات الخاصة بمحله الخاص بالمأكولات السريعة .
وأكدت مصادر جيدة الإطلاع لموقع”الجريدة نت” ، أن الحادث استنفر الجهات الأمنية بمدينة الدارالبيضاء، حيث حضرت عناصر دائرة السور الجديد للأمن  إلى عين المكان رفقة العميد المركزي ، حيث تمكنت من توقيف ستة أشخاص من بينهم أب لأحد الموقوفين ، فيما لازال البحث جاريا على باقي أفراد العصابة التي روعت ساكنة.
وقد تم إحالة الموقوفين السبعة على مصالح الشرطة القضائية ، من أجل تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة ، فيما تم تحرير مذكرات بحث على باقي أفراد العصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.