فرقة محاربة العصابات تضرب بقوة وتحجز مخدرات بمناطق متفرقة بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم29 نوفمبر 2020
فرقة محاربة العصابات تضرب بقوة وتحجز مخدرات بمناطق متفرقة بالدارالبيضاء

وضعت عناصر فرقة محاربة العصابات بالدارالبيضاء، كمينا أمنيا مكن من توقيف مجموعة من تجار مخدرات و حجز كمية من المخدرات في عمليات متفرقة بمناطق مختلفة بمدينة الدارالبيضاء.
ووفق المعلومات التي توصلت بها “الجريدة نت″، فإن عناصر الفرقة، أوقفت على مستوى حي النسيم شقيقين متلبسين بحيازة 10 صفائح من مخدرات الشيرا أي مايقدر كيلوغرام من المخدرات ، وهاتف نقال ومبلغ مالي.
وأضافت المصادر نفسها، أن العناصر الأمنية، تمكنت في عملية أخرى على مستوى حي التيسير من توقيف سيدة تنحذر من مدينة فاس ، متلبسة بحيازة 20 صفيحة من مخدر الشيرا “2 كيلوغرام” ، إضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي يستعمل في التواصل مع الزبناء.
و في عملية أخرى ،عملت عناصر الفرقة على رصد شخص ، وذلك على مستوى حي الوفاق، المعني الذي أبدى مقاومة عنيفة مع رجال الأمن وإهانة الأمن، قبل أن تتمكن عناصر الفرقة من إيقافه وضبط 20 صفيحة من مخدرات الشيرا حوالي 2 كيلو من المخدرات، كما حجزت لديه مبلغ مالي وهاتف نقال.
كما تمكنت عناصر الفرقة من وضع حد لنشاط 3 أشخاص ضالعين في ترويج مخدرات الشيرا بحي صلاح الدين الأيوبي، حجزت لديهم 8 صفائح من مخدرات الشيرا ، ومبلغ مالي وهواتف نقالة.
الموقوفون في العمليات الأربعة تم وضعهم رهن الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة لحين تقديمهم أمامها، فيما البحث ما زال جاريا من أجل إيقاف أشخاص محتملين متورطين في سياق نفس الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.