“قربالة” في غرفة التجارة والصناعة بجهة فاس-مكناس

الجريدة نت17 أغسطس 2021
“قربالة” في غرفة التجارة والصناعة بجهة فاس-مكناس

“قربلة” هو عنوان لما عرفته جلسة انتخاب رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة فاس-مكناس، يوم الاثنين 16 غشت 2021، بين أنصار الرئيس المشكل للأغلبية من جهة، وأنصار فريق المعارضة من جهة ثانية.

وأظهرت فيديوهات، تناقلها رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فريق المعارضة المشكل من الأصالة والمعاصرة وبعض المستقلين ،وهم يدخلون في مشادات كلامية مع الرئيس المنتخب، تحولت في بعض الأحيان إلى حد التشابك بالأيادي والضرب على طاولة المنصة، قبل أن يتدخل مستشارون بالغرفة لإنهاء المواجهة، التي كادت تتحول إلى ما لا يحمد عقباه.

ورصدت فيديوهات دخول الطرفين في مشاحنات وصلت في بعض الأحيان إلى تبادل للاتهامات، بل حتى “التهديد والمتابعة والإزاحة من كرسي الرئاسة”، كل هذا حدث أمام عدسات كاميرا بعض وسائل الإعلام المحلية.

وعرفت جلسة انتخاب رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة فاس-مكناس انتخاب بدر الطاهري، من التجمع الوطني للأحرار، على رأس الغرفة للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد حصوله على 81 صوتا من 122 تضمها الغرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)