تمارة. عصابة تتنكر في أزياء نساء

الجريدة نت4 مايو 2017
تمارة. عصابة تتنكر في أزياء نساء

إبراهيم أجداهيم /أحالت الشرطة القضائية بتمارة ، اليوم الخميس، سبعة أفراد ، ضمنهم فتاة، على الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط بجناية تكوين عصابة للسرقات بالعنف، من بين ضحاياهم دركي عرضوه لطعنة خطيرة في يده، وسرقوا بطاقته المهنية.
وحسب  نفس المصدر، فإن افراد العصابة، كانوا يرتدون جلالب وأزياء نسائية، ويضعون لثما لإخفاء هوياتهم، للإيقاع بضحاياهم في أوقات متأخرة من الليل والصباح الباكر.
وجاء تفكيك العصابة، بعد  تنامي النشاط الإجرامي للعصابة بشكل كبير، و تقاطر عدد الشکایات ، حيث مكنت  التحريات والأبحاث بتنسيق مع مخبرين  من تحديد هويات  أفراد العصابة، فشنت الشرطة حملة مداهمة لمنزلهم ،“براكة”  بحي جاميكا الهامشي بتمارة، لتنتقل العناصر الأمنية صباحا إلى الحي المذكور، وفرضت حراسة على البراكة،إلى أن عاينت المتهمين يلجون إليها، وبعد فترة لم تدم طويلا، فاجأتهم عناصر الشرطة واعتقلتهم وهم منهمكون في إزالة الملابس النسائية،إذ تبين أنهم عرضوا ضحايا آخرين للسرقة بالعنف.
  نقل المتهمون إلى مقر الشرطة القضائية، وتم استدعاء الضحايا من أجل التعرف عليهم، إلا أن أغلبهم عجز عن ذلك،لكونهم كانوا متنكرين بأزياء النساء، فطلب المحققون من المتهمين ارتداء الأزياء التي نفذوا  بها جرائمهم، وقتها تمكن كل ضحية من التعرف على الذين عرضوه للاعتداء بالسلاح الأبيض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.