ساكنة حي جوهرة سيدي مومن تستنجد بالوالي مهيدية

ساكنة حي جوهرة سيدي مومن تستنجد بالوالي مهيدية

توصل موقع “الجريدة نت” بمراسلة من مجموعة من سكان حي الجوهرة بمنطقة سيدي مومن جاء فيها :
ساكنة حي جوهرة سئمت من مراسلة العديد من الجهات منها السيد عامل عمالة البرنوصي وقائد ملحقة جوهرة من أجل استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي بكل مظاهره خاصة بالزنقة14 حيث التسيب واضح للعيان دون أدنى تدخل من السلطة المحلية.الساحة التي هي أمام المسجد والتي هي متنفس للساكنة تم احتلالها من طرف بعض الأشخاص المعروفين بالإضافة إلى اختلاس القوة الكهربائية من طرف الباعة هذا من جهة.
ومن جهة أخرى المحلات التجارية منها العطارين وبائعي مدالمواد المختلفة احتلوا الزنقة 14 بامتار كثيرة ، ومقهى نكريطا احتلت الملك العمومي بتشييد نافورة أمام أعين السلطة المحلية .ناهيك عن الفراشة وأصحاب العربات المجرورة بالحمير.
وقد استبشرت الساكنة خيرا عند قدوم السيد الوالي امهيدية يوم السبت فاتح يونيو 2024 لمعاينة ساحة فارغة بحي جوهرة غير أن الموكب لم يعرج على اليمين ولو كان ذلك لاكتشف السيد الوالي الخروقات التي تحدثث عنها الساكنة بالزنقة14 حي جوهرة سيدي مومن .ولعل الصور التي نرفعها لتبين بجلاء الحالة التي تعيش عليها الساكنة .
لذا نطلب من السيد الوالي متابعة هاته الشكاية لان الأمور خرجت عن السيطرة واصبحت الساكنة تعيش وسط سوق ينتج عنه الضجيج ورمي الازبال وانتشار المخدرات خاصة البوفا.والعربدة .وتتساءل الساكنة لماذا لم تتم محاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي بحي جوهرة كباقي الاحياء?

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.