قضية بوعشرين .. تأجيل محاكمة "عفاف برناني "إلى 17 أبريل

الجريدة نت3 أبريل 2018
قضية بوعشرين .. تأجيل محاكمة "عفاف برناني "إلى 17 أبريل

قررت غرفة الجنايات بالمحكمة الزجرية بعين السبع بمدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 3 أبريل، تأجيل النظر في ملف عفاف برناني، التي تتابعها النيابة العامة بتهمة إهانة الضابطة القضائية، على خلفية طعنها في أقوالها الواردة في ملف توفيق بوعشرين مدير نشر أخبار اليوم وموقع اليوم 24، إلى جلسة 17 من الشهر الجاري.
تأجيل محاكمة عفاف برناني، جاء بطلب من النيابة العامة لتقديم أجوبتها على الدفوعات الشكلية المثارة من طرف المحامي محمد زيان، الذي طالب بـ”استبعاد المحاضر المحررة من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بنفسه، في الوقت الذي يتعلق الأمر بجنحة وليس جناية”.
وكان ضابط في الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد تقدم بشكاية ضد عفاف برناني ، بعدما اتهمته بتزوير محضر تصريحاتها ، مؤكدة أنها لم تصرح له بأنها كانت ضحية تحرش جنسي من طرف بوعشرين.
يذكر أن عفاف برناني واحدة من بين 12 فتاة أخرى وردت أسماؤهن ضمن ما يعرف بـ”ضحايا بوعشرين” المتابع حاليا أمام القضاء بتهم تتعلق بالاستغلال الجنسي والتحرش والاغتصاب بالعنف والتصوير…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.