الرياح العاصفية توقف حركة الملاحة البحرية بين طنجة وإسبانيا

الجريدة نت10 أبريل 2018
الرياح العاصفية توقف حركة الملاحة البحرية بين طنجة وإسبانيا

 اعلنت السلطات الاسبانية بميناء طريفة عن توقف حركة الملاحة البحرية بين طنجة وطريفة وبين طريفة وكيناء سبتة المحتلة،بسبب الرياح العاصفية التي تهب على مضيق جبل طارق خصوصا بعد زوال اليوم الثلاثاء .

في ذات السياق علم من مصادر بقبطانية ميناء طنجة المدينة ان حركة الملاحة البحرية عبر القوارب السريعة توقفت قبل قليل عن تامين الرحلات بين طنجة وميناء طريفة بالجنوب الاسباني، واوضح مصدرنا ان التوقف سيستمر الى حدود مساء غد الاربعاء اذا ما تحسنت الاحوال الجوية بمضيق جبل طارق.

وقد تم توجيه عدد من الرحلات الى ميناء الجزيرة الخضراء في اتجاه ميناء طنجة المتوسط حيث تواصل البواخر الكبرى نقل المسافرين والبضائع دون اي تغيير في مواعيد انطلاقها.

وبسبب الامطار والرياح العاصفية التي تضرب شمال المغرب منذ زوال اليوم الثلاثاء اتخدت السلطات المحلية بكل من مدينة تطوان وطنجة اجراءات خاصة ودفعت عناصر الوقاية المدنية بعدد من عناصرها مدعمة بتجهيزات الوقاية من الفياضانات والاسعاف الى اهم النقط السوداء بكل  من طنجة وتطوان  تحسبا لوقوع فياضانات بسبب الامطار العاصفية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.