الرباط ..إيقاف سبعة أشخاص ضمنهم فتاتين مورّطون في عمليّات سرقة محلاتّ تجاريّة

الرباط ..إيقاف سبعة أشخاص ضمنهم فتاتين مورّطون في عمليّات سرقة محلاتّ تجاريّة

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء، سبعة مشتبه فيهم، من بينهم فتاتان وشخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عمليات سرقة بالعنف من داخل محلات تجارية.
وأوضح المصدر ، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام أربعة من المشتبه فيهم بارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل محل للحلاقة بحي حسان بالرباط، بتحريض من المشتبه فيها الخامسة، التي كانت تشتغل بالمحل نفسه في وقت سابق، وهي السرقة التي أسفرت عن الاستيلاء على مبالغ مالية ومتعلقات شخصية.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيهم على جزء من المسروقات، فضلا عن إيقاف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في إخفاء وتصريف جزء من متحصلات عمليات السرقة.
وأشار المصدر إلى أن الأبحاث المنجزة أظهرت أيضا أن الموقوفين متورطين في ارتكاب سرقة مماثلة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، تم تسجيلها بمحل آخر للحلاقة كائن بحي أكدال بتاريخ 28 نونبر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.