درك اشتوكة يطيح بـ"البيضاوي" مروع الساكنة

إبراهيم أجداهيم27 ديسمبر 2018
درك اشتوكة يطيح بـ"البيضاوي" مروع الساكنة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع القوات المساعدة بمنطقة بلفاع، من اعتقال شخص ملقب ب”البيضاوي”، يشتبه في تنفيذه لعدد من عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بجماعة بلفاع التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها.
وأوضح المصدر ، أن مصالح الدرك توصلت بما يزيد عن 10 شكايات من ضحايا متعددين من كلا الجنسين، تفيد تعرضهم للإعتداء الجسدي والسرقة الموصوفة من طرف الموقوف البالغ من العمر 34 سنة والمتحدر من الدار البيضاء.
وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الدرك تفاعلت بجدية مع الشكايات، حيث تمكنت بعد عملية بحث وترصد للبيضاوي من اعتقاله واقتياده لمقرها بغية الاستماع إليه حول الأفعال المنسوبة إليه، وتقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.
ومن جهة أخرى، عبرت  الساكنة، عن ارتياحها، بعد ايقاف المشتبه فيه الذي كان يروع الساكنة ويثير  الفزع في صفوف أبنائها خصوصا النساء، داعية الجميع إلى التعاون مع السلطات الأمنية لاعتقال اللصوص الذين يتعقبون المارة لسرقة ما بحوزتهم والاعتداء عليهم بالسلاح الأبيض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.