حملة تحسيسية من طرف مديرية العامة للأمن الوطني لفائدة تلاميذ الداخلية

الجريدة نت9 فبراير 2019
حملة تحسيسية من طرف مديرية العامة للأمن الوطني لفائدة تلاميذ الداخلية

نظمت المديرية العامة للأمن الوطني بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحت العلمي مساء يوم الاربعاء 06 فبراير 2019 لقاء تحسيسيا لفائدة نزلاء داخلية الثانوية التأهيلية بسيدي بنور بعنوان” المواطنة الرقمية” التي كانت أطرها  كل من العميد الممتاز صالح طالح والضابط الممتاز بوشعيب الانصاري، تطرقا  من خلاله للتعريف بالمواطنة الرقمية والانحراف الرقمي بسلبياته وأخطاره وكيفية الوقاية منه . كما أعلنت عن وجود خلية التحسيس واليقضة الخاصة بتأمين سلامة تلاميذ وتلميذات مؤسسات إقليم سيدي بنور .
  حضر هذا اللقاء كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني مرفوقا برئيس مصلحة الشؤون التربوية  ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والمنازعات والشراكات  ورئيس مكتب الصحة المدرسية والأمن الإنساني إلى جانب كل من مدير الثانوية التأهيلية سيدي بنور والحارس العام لداخلية المؤسسة .
مباردة لاقت استحسانا من طرف مديرية التعليم وتلاميذ المؤسسة على أمل تعميمها في جميع المؤسسات وخاصة تلاميذ العالم القروي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.