نقطة حسنة في سجل جمعية متقاعدي كوسيمار

الجريدة نت19 مارس 2019
نقطة حسنة في سجل جمعية متقاعدي كوسيمار
جرت العادة ان يكون يوم التلاتاء من كل أسبوع ، يوما تواصليا بين العمال المنضوين تحت لواء جمعية متقاعدي كوسيمار وأعضاء مكتبها الذين يسهرون على تسييرها  على قدم وساق. 
متطلبات عدة سهرت الجمعية منذ ان حملت على عاتقها الدفاع عن هذه الشريحة الواسعة، والتي اسدت الشيء الكثير لشركة كوسيمار حيث كان من اولى اولوياتها التغطية الصحية وغير ذلك من مطالب اخرى  ستدخل حيز التنفيذ.
من اهداف الجمعية والتي يشهد لاعضائها بالكفاءة وحسن التدبير، خلق جسر تواصلي بين متقاعدي الشركة بالإضافة الى التعاون بين جميع المنخرطين.
السهر على تقوية روابط العلاقة الأخوية بينهم وتمتينها والحفاظ على على كافة المكتسبات، وتحسين وضعية المتقاعدين خصوصا،  وخلق برامج هادفة وتنشيطية كالرحلات الترفيهية والأنشطة الثقافية والفنية داخل المغرب وخارجه . …والعديد من الاهداف النبيلة والمثمرة.
و لا يفوتنا  الا ان نتقدم بالشكر والتقدير لشركة كوسومار التي لم تتفانى يوما في خدمة مستخدميها والوقوف جنبهم وتوفير الظروف الملائمة لهم، فهي المدرسة التي انجبت اطر لا يستهان بها ….
عبد الرحيم عطاء الله
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.