شرطة أكادير تفكك شبكة دعارة تتكون من 10 أشخاص منهم 7 نساء

شرطة أكادير تفكك شبكة دعارة تتكون من 10 أشخاص منهم 7 نساء

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بأكادير، من تفكيك شبكة للدعارة متكونة من عشرة أفراد منهم 7 نساء إحداهن قاصر، حيث تم توقيف جميع الأطراف في حالة تلبس بتهمة استغلال مسكن للفسق والدعارة والخيانة الزوجية، وحيازة المخدرات واستهلاكها.
حيثيات القضية تتلخص في استغلال عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بأكادير لمعلومات، تفيد بأن إحدى السيدات تستغل مسكنها للفسق والدعارة السرية.
وهذا بتردد أشخاص غرباء إلى المنزل الكائن بحي بواركان، على إثر ذلك تم ترقب وترصد المسكن قبل أن يتم مداهمته وتفتيشه بطريقة قانونية،حيث ضبط بداخله سبع نساء برفقتهن ثلاثة رجال في حالة تلبس، ليتم إحالة الموقوفين على العدالة بتهمة إعداد منزل للدعارة، الفساد والخيانة الزوجية، وحيازة المخدرات واستهلاكها.
 كما أسفرت هذه العملية عن حجز نصف كيلوغرام من مادة “المعجون” ومجموعة من النرجيلات.
وأضاف المصدر نفسه، أن المصالح الأمنية قررت الاحتفاظ بالمشتبه فيهم البالغين، وضمنهم مكترية المنزل المذكور، تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.