الدارالبيضاء .. توقيف تاجر مخدرات وضبط كمية من مخدر الشيرا داخل منزله

الدارالبيضاء .. توقيف تاجر مخدرات وضبط كمية من مخدر الشيرا داخل منزله

تمكنت عناصر الفرقة السياحية بمنطقة أنفا،من القبض على تاجر مخدرات بعد مداهمة منزله والعثور على كمية مهمة من مخدر الشيرا التي كان يعدها للترويج بين صفوف المستهلكين في المنطقة.
ووفق مصادر مطلعة، فإن توقيف المعني جاء بعد تحريات وأبحاث قامت بها عناصر الفرقة السياحية، بعد توصلها بمعلومة تفيد بمكان وجود المشتبه فيه الذي كان يشكل موضوع مذكرتين بحث من أجل الاتجار في المخدرات، وبعد مداهمة منزله تم توقيفه، وخلال إخضاع منزله للتفتيش الأولي تم ضبط كمية من المخدرات عبارة عن  تسعة صفائح من مخدر الشيرا ، مايناهز كيلوغرام من المخدرات، كما تم حجز هاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء ، ومبلغ مالي متحصل من عمليات بيع المخدرات
وأوضح المصدر ،أن هذه العملية تدخل في إطار الحملات التمشيطية للعناصر الأمنية ،لمحاربة ظاهرة الإتجار في المخدرات والتصدي لظاهرة النشل والنشالين التي باتت من أهم الهواجس الأمنية بمنطقة المدينة القديمة.
وقد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث و التحقيق معه،في انتظار إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.