فيروس كورونا: سفارة المغرب في بكين تتابع الوضع الأمني والصحي للمغاربة

فيروس كورونا: سفارة المغرب في بكين تتابع الوضع الأمني والصحي للمغاربة

أعلنت سفارة المغرب في بكين، مساء اليوم الأحد، أن الحكومة الصينية ستواصل جهودها لتأمين جميع الظروف الأمنية والصحية للمواطنين المغاربة.
وقالت السفارة المذكورة في بلاغ لها أنه “في إطار جهودها الحثيثة وتواصلها الدئم مع السلطات الصينية المختصة، حول الوضع الناتج عن انتشار فيروس كورونا، قد أكدت حكومة جمهورية الصين الشعبية لهذه السفارة بأنها ستقوم بمواصلة جهودها لتأمين جميع الظروف الأمنية والصحية وتوفير الراحة للمواطنين المغاربة المقيمين في الصين وخاصة مدينة ووهان وإقليم خوباي
ودعت السفارة جميع أفراد الجالية المغربية إلى التحلي بالحيطة واتباع جميع الاجراءات الوقائية التي أعلنت عنها السلطات الصينية ، علما أن منظمة الصحة العالمية لم تصنف، لحد الآن، انتشار هذا الفيروس كحالة طوارئ.
وكان عدد من طلبة مغاربة، قدموا نداء عبر مقاطع فيديو و تدوينات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمطالبة السلطات المغربية بإخراجهم من منطقة ووهان الصينية، والتي تم فرض حجر صحي على أزيد من مليون شخص فيها بسبب فيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.