اعتقال مروجي مخدرات والأقراص المهلوسة بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم15 فبراير 2020
اعتقال مروجي مخدرات والأقراص المهلوسة بالدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن عين السبع الحي المحمدي، في عمليتين متفرقتين، من اعتقال شخصين ،وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا الاتجار في المخدرات وأقراص الإكستازي المهلوسة.
وأوردت مصادر عليمة “للجريدة نت”، أنه جرى إعتقال المشتبه فيه الأول على مستوى درب مولاي الشريف بالحي المحمدي،مشيرة أيضا إلى أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن العثور بحوزته على 50 قرص مهلوس من نوع إكستازي ، و25 قنينة من مادة الماحيا ، ومبلغ مالي مهم وهاتف نقال.
وبخصوص العملية الثانية، فقد تمكنت عناصر الفرقة من اعتقال تاجر مخدرات بشارع الشهداء بالفوارات، متلبس بحيازة 25 صفيحة من مخدر الشيرا ،فضلا عن مبالغ مالية متحصلة من عملية الترويج وهاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء.
وأضاف المصدر أنه تم وضع المشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل التحريات لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي. وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات الدائمة والمكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.