عانت من 14 عرضا مختلفا للمرض.. مصابة بـ كورونا تتحدث عن تجربتها وتوجه تحذيرا

الجريدة نت17 أبريل 2020
عانت من 14 عرضا مختلفا للمرض.. مصابة بـ كورونا تتحدث عن تجربتها وتوجه تحذيرا

وقررت في أعقاب ذلك مشاركة أعراض المرض الـ14 المنهكة التي عانت منها وتوجيه تحذير بشأن خطورة عدم الالتزام بإجراءات الوقاية من العدوى، وذلك عبر حسابها على موقع “إنستجرام”؛ وكتبت في منشور أنها قررت مشاركة تجربتها مع المرض الآن بعد أن اجتازت المرحلة الأسوأ، وحثت في الوقت ذاته على ضرورة البقاء في المنزل.
وبالنسبة لأول الأعراض التي عانت منها، فقد كان نوبة من السعال الجاف، ووصفت نوبة السعال تلك بكونها “شديدة الغرابة”؛ وأوضحت أنها أقدمت على تصرف أحمق في أعقاب ذلك، حيث استقلت القطار وتوجهت للقاء صديقة لها لتناول الغداء بعد أن شعرت بأنها على ما يرام.
إلا أنها في مساء نفس اليوم، بدأت تعاني من الحمى، مما جعلها تشعر وكأنها “تتجمد من البرد” كما كانت تتعرق في الوقت ذاته؛ وعانت أيضًا من ألم شديد في الصدر وإعياء وآلام في الجسد.
وأفادت “أكرمان” بأنها عانت على مدار الأسبوعين التاليين من 14 عرضًا مختلفًا للمرض؛ وهذه الأعراض هي: الحمى.. السعال الجاف.. ألم في الصدر.. التوعك الشديد.. آلام في الجسد.. التهاب الحلق.. فقدان الشهية.. الصداع.. فقدان حاسة التذوق.. فقدان حاسة الشم.. النوم الزائد.. الإنهاك.. القيء.. الإسهال.
وكانت أعراض المرض قد بدأت تظهر عليها في الثاني عشر من مارس، وأكدت الفحوصات الطبية إصابتها بالفيروس في نهاية نفس الشهر؛ وأكدت أنها لم تشعر بأنها بدأت تعود لحالتها الطبيعية سوى في وقت سابق من الشهر الجاري.
وأشار التقرير إلى أن أعراض فيروس “كورونا” يمكن أن تختلف من شخص لآخر، لكن هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة أفادت بأن ارتفاع درجة الحرارة والسعال المستمر من أعراض المرض الرئيسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.